ضمن استراتيجيات التَّعلم النَّشط وتعزيز مهارات الإملاء لدى طلبة الصَّف التَّاسع، كلَّفت معلمة اللّغة العربيّة بتول حنا أبوسعدى الطالب عمر حسن أبولطيفة من الشعبة (ب) بشرح درس (مواطن همزة القطع)، وإعداد لعبة تعليميّة تقوم على اكتشاف الطّالب/ة الأخطاء الإملائية الواردة في الأبيات الشعرية ثم تصويبها، مما تهدف إلى تحفيز التَّفكير النقدي والإبداعي لدى الطّلبة ، وزيادة تركيزهم وانتباههم ، والاستمتاع بالتَّعلم وتعزيز مشاركتهم بشكلٍ إيجابيّ,