الثلاثاء , يونيو 16 2026

دورة تدريبية لطلاب النادي البيئي في الصحافة

نظم مركز التعليم البيئي دورة تدريبية لطلاب النادي البيئي في الصحافة والقيادة البيئية وذلك يوم الجمعة الموافق 22 -11 -2024 . هدفت الدورة الى تنمية مهارات الطلبة في الكتابة الصحفية والتركيز على اساسيات الصحافة ، كما مكنت دورة القيادة البيئية في تطوير مهارات الطلبة للتمهيد لقيادة المبادرات البيئية القادمة .

شاهد أيضاً

مسابقة تحدي القراءة العربي

تفتخر إدارة المدرسة البطريركية للروم الكاثوليك بجهود طلبتها المميزين المشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي، …

يوماً تفاعلياً

السبت ٢٠٢٦/٥/٩ نظم معهد فلسطين للتنوع الحيوي والاستدامة وبالتعاون مع كلية التربية -جامعة بيت لحم …