الخميس , يونيو 25 2026

نأكل مما نزرع

في إطار درس “نأكل مما نزرع” في مادة التنشئة الاجتماعية، نظمت المعلمة لينا جبران نشاط فطور جماعي لطلاب الصف الرابع (أ)و [ب]. قام الطلاب بتحضير أنواع مختلفة من السلطات باستخدام خضروات طازجة، مما ساعدهم على تعلم أهمية الزراعة و تناول الغذاء الصحي.

شاهد أيضاً

مسابقة الربيع- التي نظمها مركز التعليم البيئي

� ضمن مشاركة طلبة المدرسة في “مسابقة الربيع” التي نظمها مركز التعليم البيئي، شارك عدد …

مسابقة تحدي القراءة العربي

تفتخر إدارة المدرسة البطريركية للروم الكاثوليك بجهود طلبتها المميزين المشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي، …