الثلاثاء , سبتمبر 9 2025

classify toys

In a creative activity, the first-grade students of sections A and B were asked to classify toys into two categories: those that take “It’s a” and those that take “It’s an,” based on the five vowels (a, e, i, o, u). Their artistic way of doing the task showcased their creativity and understanding of the concept. The students enjoyed the process of sorting and expressing themselves through art, making the learning experience both fun and engaging.

Supervised by: Teacher Lina Ghannam

في نشاط إبداعي، طلبتُ من طلاب الصف الأول بفرعيه (أ + ب) تصنيف الألعاب إلى فئتين حسب أصوات الحروف المتحركة الخمسة: a, e, i, o, u. وهذه كانت النتيجة حيث أظهر أسلوبهم الفني في تنفيذ المهمة إبداعهم وفهمهم الجيد لموضوع الدّرس. استمتع الطلاب بعملية التصنيف، معبّرين عن أنفسهم من خلال الفنّ، مما جعل تجربة التعلّم ممتعة وجاذبة.

بإشراف المعلّمة: لينا غنام

شاهد أيضاً

طلبة الصف التاسع يشاركون في اليوم المفتوح في مدرسة افتح بولس السادس

  ضمن النشاطات التي تقوم بها المدرسة البطريركية للروم الكاثوليك بيت ساحور شارك طلبة الصف …

درس حادث على الطريق

استنادا إلى ما ورد في مهارة التعبير للصف السادس الأساسي و فيما يتعلق بدرس حادث …