الأحد , مايو 19 2024

معرض العلوم و الحياة

ضمن النشاطات التي تقوم بها المدرسة قام قسم العلوم العامة في المدرسة يوم الخميس الموافق 2024/4/18م و تحت إشراف و متابعة معلمات مبحث العلوم ( وصال أبوسعدى / أماني إسحق / لينا جرايسة / مريم أبو فرحة) و طلبة الصفوف من الثامن حتى الحادي عشر وبالتعاون مع جمعية البيئة المستدامة بإدارة الاستاذ سائد الشوملي بإعداد و تجهيز معرض العلوم و الحياة.

وقد إشتمل المعرض على العديد من الفعاليات المميزة من حيث التجارب العلمية و زوايا التنوع الحيوي و الكيمياء الصناعية و الفحوصات العديدة حيث شهد تفاعل كبير من أسرة المدرسة وطلبتها الذين إستمتعوا بزوايا المعرض أثناء قيامهم بزيارة المعرض و الاستماع للطلبة و شرحهم عن كل ما قاموا به . حيث كان المعرض عبارة عن تجربة علمية تفاعلية ممتعة لجميع الطلبة المهتمين في العلوم و الاكتشاف و التعلم عن بعد .

و تتقدم مديرة المدرسة الأستاذة سوسن إسطفان بجزيل الاحترام والتقدير لجهود جميع من قام بإعداد و تجهيز و ترتيب المعرض و نخص بالذكر قسم العلوم العامة في المدرسة و طلبة الصفوف من الثامن حتى الحادي عشر و كافة العاملين في المدرسة ومشرف المرحلة الثانوية الاستاذ عامر أبوسعدى الذين عملوا طيلة الأيام الماضية لتحقيق الهدف المتمثل في نجاح المعرض من جميع النواحي و المجالات.

شاهد أيضاً

سيادة المطران ياسر العيّاش الجزيل الوقار يزور المدرسة البطريركية للروم الكاثوليك في مدينة بيت ساحور

Print 🖨 PDF 📄 eBook 📱بروحه الأبويّة المُعتادة سيادة المطران ياسر العيّاش الجزيل الوقار يزور …

Activity done by eleventh graders.

Print 🖨 PDF 📄 eBook 📱  Sketches written and performed by eleventh graders with the …