السبت , يونيو 27 2026

تجربتين عن النظافة الشخصية

في حصة الاخلاقيات للصف السابع بشعبتيه، قمنا بعمل تجربتين عن النظافة الشخصية
في التجربة الاولى قام الطلاب بوضع المعقم ،على ايديهم، في نهاية النهار المدرسي ليكتشفوا كمية الجراثيم التي نتعرض لها في يومنا و كم هو مهم ان نهتم بنظافة ايدينا خصوصا قبل الاكل
و في التجربة الثانية قمنا بوضع الماء و الفلفل الاسود في صحن، حيث مثل الفلفل الاسود الجراثيم على ايدينا، و من ثم وضع الصابون على ايدينا لنرى كيف يحارب الصابون الجراثيم
تم نقاش التجربتين مع الطلاب و شاركوا ارائهم عن النظافة الشخصية و اهمية غسل الايادي
باشراف معلمة المادة جومانا جرايسة

شاهد أيضاً

مسابقة الربيع- التي نظمها مركز التعليم البيئي

� ضمن مشاركة طلبة المدرسة في “مسابقة الربيع” التي نظمها مركز التعليم البيئي، شارك عدد …

مسابقة تحدي القراءة العربي

تفتخر إدارة المدرسة البطريركية للروم الكاثوليك بجهود طلبتها المميزين المشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي، …