الأحد , يونيو 28 2026

عقد ورشة عمل التسامح مع الطبيعة

يوم الجمعة الموافق 28/9/2018 تم عقد ورشة عمل التسامح مع الطبيعة مرفقة برحلة إلى رام الله وذلك مع طلاب الهوية الوطنية ( الصف الثامن ) والمعلمة لينا خير / جرايسة بإشراف مركز التعليم البيئي
حيث تم زيارة متحف الشاعر محمود درويش و زيارة المتحف المائي .

شاهد أيضاً

مسابقة الربيع- التي نظمها مركز التعليم البيئي

� ضمن مشاركة طلبة المدرسة في “مسابقة الربيع” التي نظمها مركز التعليم البيئي، شارك عدد …

مسابقة تحدي القراءة العربي

تفتخر إدارة المدرسة البطريركية للروم الكاثوليك بجهود طلبتها المميزين المشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي، …