السبت , يونيو 27 2026

قام وفد تربوي من رومانيا بزيارة للمدرسة وذلك يوم الاثنين بتاريخ 30/4/2018

قام وفد تربوي من رومانيا بزيارة للمدرسة وذلك يوم الاثنين بتاريخ 30/4/2018، حيث قاموا بزيارة الصفوف والمرافق التربوية والاطلاع على بعض النشاطات المدرسية والحصص الصفية كما وقد تم الترحيب بهم من قبل مديرة المدرسة ومشاهدتهم عرض لفرقة الدبكة وفيلم عن النشاطات المدرسية.
ومن أهداف الزيارة الاطلاع على نظام التعليم في المدرسة تخللها التجوال بين الصفوف وقسم رياض الأطفال لبناء أنشطة لدعم المدرسة والطلبة.

شاهد أيضاً

وحدة الهندسة

ضمن الأنشطة التطبيقية لوحدة الهندسة، قام طلبة الصف الأول ببناء الأشكال الهندسية باستخدام العيدان بطريقة …

مسابقة الربيع- التي نظمها مركز التعليم البيئي

� ضمن مشاركة طلبة المدرسة في “مسابقة الربيع” التي نظمها مركز التعليم البيئي، شارك عدد …