السبت , يونيو 27 2026

استكمالا ً للحملة التوعوية المائية

استكمالا ً للحملة التوعوية المائية “نحو تنمية أنماط وسلوكيات أكثر استدامة للمياه والصرف الصحي” وبالتعاون مع معهد الأبحاث التطبيقية – أريج وشبكة معاً الإعلامية وسلطة المياه والمجاري ومديرية التربية والتعليم فقد قام الطلاب بالنشاطات التالية:
عرض تقديمي للطالبة ملاك حواري وعرض فيلم قصير مع مناقشة من قبل الطالبة سعاد نوفل من طلاب الصف الثامن الأساسي (أ) حول كيفية تحسين سلوكات الطلاب وترشيد استهلاك المياه وما لذلك من فوائد أساسية وجوهرية لإستكمال حياة الكائن الحي.

شاهد أيضاً

مسابقة الربيع- التي نظمها مركز التعليم البيئي

� ضمن مشاركة طلبة المدرسة في “مسابقة الربيع” التي نظمها مركز التعليم البيئي، شارك عدد …

مسابقة تحدي القراءة العربي

تفتخر إدارة المدرسة البطريركية للروم الكاثوليك بجهود طلبتها المميزين المشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي، …